منتديات ملوك الراب والسيارات


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلشات المنتدىالاتصال بنادخول

شاطر | 
 

 سلسلة اخبار عن البلايستيشن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام والمؤسس
المدير العام والمؤسس
avatar

ذكر عدد الرسائل : 495
العمر : 26
رقم العضوية : 1
بلادك :
Personalized field :
Personalized field :
احترام القوانين :
ويسام :
دولتي : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: سلسلة اخبار عن البلايستيشن   السبت أبريل 12, 2008 1:34 pm

السلام عليكم rap4.goodoolz.com
هاذي اخبار الجديده للسوني ارجوا ان تفيدكم .. :rolleyes:


أعلنت Sony Computer Entertainment عن موعد إصدار لعبة Gran Turismo 4 بعد شهور من التأخير حيث ستصدر اللعبة في التاسع من شهر مارس وستعرض اللعبة أكثر من 700 سيارة و 52 مضمار والنسخة الأوربية ستتضمن 12 سيارة جديدة ومنها:

AUDI 2003 Nuvolari quattro
Romeo Esparto 2004 Esparto WP
AUDI 2003 Pikes Peak quattro
AUDI 2003 Pikes Peak quattro
Car Standard Union 1937 V16 C Streamliner
Chaparral 1967 2d
Chaparral 1970 2J
Chrysler 2005 300C
JAGUAR 1988 XJR9
MAZDA 2005 MX-Crossport
Mitsubishi 2005 New Eclipses
Peugeot 1992 905B Evo 1 (a) LM
Volkswagen 2004 R32 Golf

----------------------------
معلومات أولية عن لعبة Castlevania: Curse of Darkness



استعملت عائلة Belmont سلسلة Castlevania للانتقام من دراكولا لما يقارب عقدين من الزمان ، أي منذ ظهور السلسة للأول مرة في عام 1986 على جهاز NES و قد حان الوقت للتقدم وتغيير الماضي حيث أعلنت Konami عن إصدار جزء جديد لسلسة كاستلفينيا على جهاز الـ PS2 ويدعى بـCastlevania: Curse of Darkness .



بطل اللعبة يسمى بـ هيكتور وهو أحد المساعدين الكبار لدراكولا ولكنه ترك سيده ليعيش حياة طبيعية وبسبب هذه التصرف قتل دراكولا من قبل عائلة Belmont وغضب لهذا الأمر المساعد الثاني لدراكولا Isaac وقرر الانتقام من هيكتور وذلك بخطف صديقته واستدراجه إلى القلعة.



قصة اللعبة تقليدية للغاية وأسلوب اللعب سيكون شبيه بـ لعبة Symphony of the Night:Castlevania مع إضافة عناصر الـ RPG لتطوير الشخصية وزيادة نقاط الخبرة وتعلم قدرات جديدة و سيكون هناك عناصر جديدة للبطل مثل مساعدة الشياطين الأبرياء له وذلك عن طريق إنشاءهم في العالم المتغير وسيقومون بمهاجمة الأعداء والتغلب على العقبات التي ستعيق تقدم البطل هيكتور.



Castlevania: Curse of Darkness ستصدر على جهاز الـ PS2 في خريف 2005.

--------------------------------
Activision تحدد العابها على الاكس2: كويك4, التيمت سبايدر مان, و..


ذكر مصدر موثوق منه من داخل شركة اكتيفيجن الى موقع CVG, ان الشركة قد وضعت خططها شبه النهائية لما سيصدر على جهاز مايكروسوفت القادم, الاكس بوكس2, ومن اهم الالعاب التي قررت شركة آكتيفيجن ان تصدره على الاكس2 :

- كويك 4 - Quick 4
- التيمت سبايدر مان - Ultimite Spider Man.
- كول اوف ديوتي 2 - Call of Duty 2.
- توني هوك : اندرجراوند 3 - Tony Hawk : Underground 3.

الالعاب الاربعه السابقة تعتبر العاب من العيار الثقيل ومن المؤكد ان تنجح على اي جهاز ستصدر عليه, ومن الجنون ان لاتصدر شركة اكتيفيجن الالعاب السابقة على اجهزة الجيل الجديد, بعد اعلان شركة EA الاخير عن العابها التي ستصدر على الاكس2, يبدو ان الشركات قد قررت ان تحذو حذوها, ويبدو ان الالعاب التي ستصدر مع اصدار الاكس2 ستكون تاريخيه بالفعل وترفع من مبيعات الجهاز بشكل كبير, ومع اقتراب صدور الاكس2 بالاسواق بهذا العام, تقوم المزيد من الشركات بالاعلان عن العابها عليه.

لابد من ان اكثر لعبة مرتقبة من الالعاب السابقه هي وبكل تأكيد لعبة كويك 4 المقتبسة من نسخه معدلة من محرك دووم3, فلننتظر ونرى الى اين ستؤول نسخه الاكس 2 من اللعبة عن نسخه البي سي.



-------------------------
7.5 مليون وحده من جهاز الـ PS2 مباعة حول العالم!



أعلنت Sony Computer Entertainment عن تقيمها الأخير لتفاصيل المبيعات للجهاز الـ PS2 في عام 2004 حيث تم بيع حوالي:



· Japan: 1.52 millions

· USA: 2.79 millions

· Europe: 3.26 millions

· حول العالم: 7.57 millions



أن جهاز الـ PS2 كان مكسب حقيقي للشركة سوني و قد حاولت أيضا أن تحصر عدد النماذج القديمة التي بيعت أو استبدلت بنوعية جهاز الـ PS2 الجديد ولكن كان الأمر صعبا عليهم ورغم ذلك فسوني سعيده بنتيجة الإحصائيات.



---------------------
إفتتاح موقع ويننج اليفين 8 الرسمي.

افتتحت شركة كونامي الموقع الخاص لسلسلة كرة القدم المشهورة وذات الشعبية المطلقة في العالم "ويننج اليفين8"
وسوف يعرض الموقع الاخبار و المعلومات الخاصة و المميزات بالاضافة إلى المنتديات و ديمو للعبة في الحاسب الشخصي,ولقب الموقع بلقب Winning Eleven Nation وقد قالت كونامي بالامس :- إن الموقع سيعرض أخبار و معلومات الخاصة و الاستراتجيات و النصائح بالاضافة على المقابلات و أيضاً التصويتات ولاننسى المنتدى المخصص للمناقشة حول لعبة كرة القدم و سيسمح أيضاً للمشتركين في الموقع تحميل و لعب نسخة الحاسب الالي من اللعبة,وفي الطرف الآخر علق مدير الانتاج في كونامي لأمريكا الشمالية حول هذا الخبر وقال:-" جمهور اللعبة عاطفيون حولها " و أضاف قالاً :- الموقع سيوفر المناخ للجمهور للاجتماع و الحديث عن اللعبة التي يحبونها و يتسلمون الاخبار و آخر المعلومات عن اللعبة و الشركة,وتقرر إن يتم شحن ويننج اليفين 8" World Soccer Winning Eleven 8 International" للبلاي ستيشن2 و للاكس بوكس للمرة الاولى في الاول من شهر فبراير المقبل في الولايات المتحدة الامريكية , وقد سبق وإن إعلنت شركة كونامي عن امتلاكها أشهر و أفضل الدوريات الاوروبيه و العالميه حيث امتلكت كونامي حقوق الدوري الايطالي و الاسباني و الالماني و الهولندي و الانجليزي , علاوة على ذلك ان اللعبة تتوفر بها مجموعة كبيرة من الاسماء الحقيقية التي تلعب في العالم الواقعي لدوريات الكبرى و المنتخبات حيث هناك 4500 ألف لاعب من 193 فريق وهذا دون ذكر المنتخبات طبعاً ,واذا كنت تتمنى زيارة الموقع بإمكانك الضغط هنا و أرجو ان اكون افرحتكم بهذا الخبر فمن المعروف ان اللعبة تعد ذات شعبية كبيرة في دولنا العربية و خصوصاً لدول الخليج العربي, و ترقبوا معنا آخر و أبرز المستجدات و التطورات في عالم الفيديو جيمز وكن أول من يعلم!.



---------------------------
إشاعة: Dark Cloud 3 تحت التطوير؟

سرت إشاعة مفادها تطوير الجزء الثالث من لعبة Dark Cloudعلى جهاز البلايستيشن الثاني وهي من فئة ألعاب الـ RPG و يتوقع إصدارها في الربيع القادم ببلاد العم سام.
أستوديو Level-5 لم يأكد هذه المعلومات حتى الآن ونتمنى أن تتحول هذه الإشاعات إلى واقع وترى لعبة Dark Cloud 3 النور قريباً.



---------------------


مايكروسوفت: ارقام قياسية, مبيعات عالية, والقادم مذهل اكثر


في احصائيه نشرتها مايكروسوفت اليوم اظهرت ان الشركة في عام 2004 قد كسبت اكثر من 10 بليون و820 مليون دولار اميركي, مما جعل ارباح الشركة اكبر من المتوقع لعام 2004, حيث سيطرت مايكروسوفت على مبيعات اعياد اخر السنة بالولايات المتحده بداية من نوفمبر وانتهاءا بديسمبر.

وكما يعلم اكثركم, اكثر لعبة سببت ارتفاعا حادا في مبيعات الاكس بوكس هي وبدون ادنى شك هالو 2, حيث ان هالو 2 لم تبع فقط 6.3 مليون نسخه, بل انها قد دخلت التاريخ من اوسع ابوابه, حيث حصلت هالو 2 على لقب اسرع لعبة مبيعا في يوم واحد, واسرع لعبة تحقيقا للقب " اللعبة البلاتينيه ", اكثر لعبة مبيعا على جهاز الاكس بوكس. هذا وقد حققت مايكروسوفت ايضا انتعاشا واضحا في مبيعاتها لعام 2005, حيث ارتفعت مبيعات الاكس بنسبه 7% بداية عام 2005 عن مبيعات بداية عام 2004.

وحققت مايكروسوفت اعلى نسبه مبيعات لجهاز فيديو جيمز في موسم الاعياد بتاريخ الولايات المتحده, هذا واعلنت مايكروسوفت عن ان نسبه المشتركين في خدمة الاكس بوكس لايف قد بلغ 1.4 مليون مشترك في الولايات المتحده لوحدها, وتتوقع مايكروسوفت مبيعات عالية في الربع الاول من العام الحالي وهذا بفضل العاب مثل دووم3, سبلينتر سل3, جيد امباير, كونكر وغيرها من الالعاب الحصرية القادمه بالطريق. لابد من ان هذه اخبارا مبشرة لعشاق الاكس بوكس وبالتأكيد لشركة مايكروسوفت, ترقبو المزيد من التفاصيل حول الخطط المستقبليه لكل من الاكس بوكس الحالي والاكس 2 بالقريب العاجل في سلسلات قادمة!


http://gm-master.com/images/media/thum/11070407351.jpg

------------------

صور رائعة للعبة المغامرات المذهلة Genji

كشفت Sony Computer Entertainment بعض الصور الجديدة للعبة Genji القادمة على جهاز الـ PS2. هذه اللعبة ستكون شبيهه برائعة كابكوم Onimusha من ناحية نظام القتال و إدارة الأسلحة. لعبة Genji ستجري أحداثها في بقاع أرض اليابان على نمط السياق التاريخي (الأساطير اليابانية) وستتحكم بثلاث شخصيات مختلفة لكل منهم قصته المأساوية.
بيئات اللعبة متنوعة ومتعددة حيث ستلعب في الغابات و المعابد وغيرها وسيتخلل أسلوب القتال بعض من نظام الـ RPG لرفع مستوى القوى وللحصول على الأسلحة وتطويرها وأدوات جديدة تفيدك في التقدم بمستويات ومراحل اللعبة ومن المقرر إصدارها باليابان في وقت ما من هذه السنة.


http://gm-master.com/images/media/thum/11072063242.jpg


-----------------------

اولى مراجعات Devil May Cry 3 من مجلة PSM, والتقييم النهائي..

بدون مقدمات او اعلانات او تضخيمات قامت مجلة بلاي ستيشن ماجازين بمراجعه لعبة ديفل ماي كراي 3 وتقييمها, وقد قامو بتعظيم اللعبة في صفحتين كاملتين وقد وصفوها بـ : افضل لعبة تبدأ بها العام الجديد وعوده حقيقيه لسلسلة ديفل ماي كراي.
لم تقم المجلة بذكر اي عيوب للعبة سوى ان نظام تصميم المراحل كان بحاجه الى بعض العمل, وان الكاميرا في اكثر الاحيان تكون بعيده عن الشخصية بحيث لايمكنك ان ترى مكان دانتي او الى الين يتجه, هذا كله بسبب ان القتال يحتاج الى مساحه اكبر من التصوير بسبب كثره الاعداء وشده القتال معهم.
غير هذا لم تذكر المجلة اي عيوب اخرى للعبة, وقد وصفو نظام القتال بأنه افضل نظام قتالي بسلسلة ديفل ماي كراي, وبالنهاية قامو بإعطائها :
9/10
الجزء الاول من اللعبة حصل على تقييم 10/10, والجزء الثاني على تقييم 7.5/10, يبدو ان ديفل ماي كراي 3 اخيرا هي العودة الحقيقيه للسلسلة وانها لن تخيب عشاقها مرة اخرى بعد كل شيء لحسن الحظ, فهنيئا لعشاقها.
من المتوقع ان تصدر اللعبة في شهر مارس من العام الحالي فترقبوها


البلاي ستيشن3 قابل للعب في معرض E3 2005 وأيضاً الاكس بوكس2!

http://gm-master.com/images/general/1107086941.jpg

أعلنت شركة سوني كومبيوتر انترتيمنت بان البلاي ستيشن3 سيكون قابلاً للعب في معرض E3 2005 الذي سيقام بلوس انجلوس في شهر مايو المقبل , بالرغم من الخبر لازال غامضاً و يتوقع ان سوني سوف تعطي تفاصيلاً اكثر حول الجهاز و مواصفاته النهائية في نهاية السنة المالية لشركة شهر مارس المقبل, وعلى صعيداً آخر أعلنت مايكروسوفت بعدما أعلنت الشركة سوني عن البلاي ستيشن3 أن الاكس بوكس 2 سوف يكون متواجداً بالمعرض E3 ولم تذكر الشركة حول ان الجهاز قابلاً للعب أم لا , كلاً من الشركتين دخلتا في صراع الجيل القادم و كلهما يفتل لنا عضلاته ليرينا من هو الاقوى و الافضل,ولكن الغريب في الامر هو ان ننتندو لازالت لاتصرح حول جهازها الريفلوشن الجديد للجيل القادم من الاجهزة ولكن تشير بعض الاشاعات عن ان الجهاز سوف يكون من انتاج الشركة اليابانية ساكورا المتخصصة في الاجهزة الالكترونية و الكهربائية و سيكون ثورياً فعلاً لكن هذه ليست سوى آشاعات و تخمينات, ورغم ذلك جمهور ننتندو يبدي مخاوف من إن تتركهم الشركة في حيرة من أمرهم حول مستقبل ومخطط شركتهم الغامض للجيل القادم. الجدير بالذكر إن شركة سوني سبق وإن أعلنت عن تفاصيل المعالج الجديد المستخدم في البلاي ستيشن وهو "Cell" أي مايعرف لدينا باللغة العربية الخلية ويبلغ سرعة المعالج 4,6 وهو من إنتاج سوني و IBM و توشيبا الذين سيقدمون أربع أوراق حول المعالج في مؤتمر" International Solid State Circuits Conference" (مؤتمر الدوائر الصلبة الدولي) والذي سيقام في سان فرانسيسكو في الشهر القادم,معالج Cell هو وكغيره من المعالجات المخصصة للرسوميات يعتبر جيلا مختلفا تماما عن معالجات AMD و Intel العادية فكمثال تحتوي المعالجات الرسومية الحالية مثل RADEON 9800 و GeForce FX 5950 على ما يقارب الـ 100000000 ترانستور وتحتاج لذاكرات DDR أو DDR II بسرعات تصل إلى عتبة الـ 1000MHz بتواقيت تصل إلى 2.5 و 2.0 ولكن مع الذاكرة الرقمية المتقدمة XDR من الممكن إن تصل السرعة إلى 4,6 MHz وكل هذا ينتج لكون المعالجات الرسومية هندستها أقوى بكثير من المعالجات العادية وإضافة لذلك فإن هندسة معالج Cell تتطلب أن يقوم بعمل المعالج العادي والمعالج الرسومي في الكمبيوترات العادية لهذا يتطور بشكل رهيب ليستطيع تأدية أضعاف العمليات التي يمكن لمعالج الكمبيوتر العادي أن يؤديها فلا تستغرب أخي القارئ إن وصف بأنه أقوى 10 أو 20 أو حتى 100 مرة فهذا متوقع من مثل هذه الأنواع من المعالجات خصوصا إذا أخذنا بعين الإعتبار أن المعالجات الرسومية مثل RADEON 9800 و GeForce FX 5950 هي معالجات عيار 256 بت ( معالج Parhelia من Matrox عيار 512 بت ) بينما لا تزال معالجات الكمبيوتر تجاهد لنشر معالجات 64 بت وإنهاء معالجات 32 بت وللعلم إن البلاي ستيشن 3 سوف يعمل على معالجات 64 بت , وترقبوا المزيد من المعلومات و التفاصيل حول الجيل القادم في سلسلة أخرى ان شاء الله.


--------------------------


Famitsu: تقييمات Star Wars:RP, ايتاجاكي حول ديد اور الايف:كود كرونوس


هذه هي اخر المعلومات الموجوده بمجلة فايماتسو اليابانية واسعه الشهره, مع اننا نفضل لو انها تحولت الى مجلة تتحدث عن طرق طهي السوشي وعدد الزلازل التي اصابت تانزانيا, الا انها لاتزال مجلة مفيده نوعا ما للوقت الحالي, قامت مجلة فايم بمراجعه لعبة ستار وورز : ريببلك كوماندو, وهي لعبة تصويب من المنظور الاول حصرية على الاكس بوكس, انتم تعلمون ذوق اليابانيين اتجاه العاب التصويب, حيث ان اليابانيين متشائمين ضد اي لعبة تصويب كما لو انها كانت طقوش فودو من العصر السحيق, الا ان المجلة وبشكل غير متوقع اعطو اللعبة تقييما عاليا, حيث حصلت اللعبة على تقييم 32/40, وهذا تقييم مبشر اذا سألتموني عن رأيي خصوصا اذا كان صادرا من شرق آسيويين, هذا يعني ان اللعبة ستحصل على تقييم اعلى من المواقع الاجنبيه امثال جيم سبوت وآي جي ان وموقعنا على ماآمل, وبذلك التقييم النهائي للعبة هو 8/10, من اهم ماجاء في المراجعه حول ريببلك :
- اللعبة صعبة للغاية, لابد من ان الذكاء الاصطناعي باللعبة هو احد اكثر تقنيات الذكاء الاصطناعي اذهالا في العاب الفيديو جيمز, الا ان صعوبة الاعداء تجعلك ترغب بمواصلة اللعب لرؤية المزيد من روائع اللعبة الاخرى, انت تلعب بأربع شخصيات بأسلوب مشابه للعبة راينبو 6, حيث ان اسلوب اللعبة هو التكتيك الجماعي والتخطيط للهجوم على العدو, اصدقائك يملكون ذكاءا مذهلا بحق, في بعض الاحيان سينقذك الجنود من اعداء كانو سيقتلونك بدون ان تعلم, وفي بعض الاحيان عندما يصبح الوضع خطيرا بحق سيقول لك الجنود ان تكمل المهمه وانهم سيتعاملون مع افواج الاعداء القادمه, كل شيء باللعبة يعتبر عملا جماعيا وهذا مااثاء دهشتنا حولها.
- رسوم اللعبة ممتازة وكذلك الاصوات, على الرغم من ان الجنود سيتحدثون كثيرا اثناء المهمه الا ان هذا قد اضاف الى واقعية اللعبة وواقعية عالم ستار وورز الافتراضي, تنوع المراحل والاعداء والاسلحه وعمق القصة سيكونون بكل تأكيد المسبب الرئيسي لنجاح هذه اللعبة حول العالم.
- اسعدني بحق مدى سهولة اصدار الاوامر للجنود, حيث ان كل هذا يحدث بضغطة زر, ولا شيء افضل من اصدار اوامر لجنودك اثناء خوضكم معركة لايستهان بها, أأمر هذا الجندي بالاحتماء وراء جدار وأأمر الاخر بمحاولة دفع الاعداء الى الخلف بواسطة القنابل وأأمر الاخر بالقدوم معك الى مكان اخر افضل للقاء على العدو, سهولة اصدار الاوامر التي لن تستغرق من وقتك شيئا ساعدت كثيرا على الاندماج الى احداث اللعبة, والدبلجة والترجمه الكاملة للعبة الى اليابانية رائع بحق وليس مبالغ فيه كما هو الحال مع هالو.
هذا هو اهم ماجاء في المراجعه, مع اننا لانعلم ماهو سبب اعطائها بالنهاية 8 من 10 بعد كل هذا المديح حول الذكاء وروعه الرسوم والاصوات واسلوب اللعب, الا اننا نعتقد ان عدم وجود نقاط آر.بي.جي باللعبة قد يكون السبب في عدم حصولها على تقييم كامل, سنضطر الى ان ننتظر للحصول على النسخه الكاملة من اللعبة لنعطيكم حكمنا النهائي حولها, وهنالك عدة نقاط اخرى ذكرتها المجلة حول اخبار متفرقة منها :
- تأكيد ايتاجاكي " الاب الروحي لسلسلة ديد اور الايف وننجا جايدن " على ان لعبة ديد اور الايف : كود كرونوس سوف تصدر على الاكس بوكس2, وانه ليس هناك اي خطط اخرى لاصدار اي لعبة من شركة تيم ننجا على الاكس بوكس الحالي, حسنا, لقد نلنا العابا رائعه بحق من فريق تيم ننجا, نأمل ان يحالفهم الحظ مرة اخرى على الاكس بوكس2.
- لعبة حرب الآليات " ميتل وولف " تعتبر اكثر لعبة مبيعا على الاكس بوكس بالشهر الماضي, حيث باعت اللعبة حوالي 5892 نسخه.....فقط..... حسنا لاتزال هالو 2 اكثر لعبة مباعه على الاكس حيث باعت 6.3 مليون نسخه وباعت اكثر من 3 ملايين نسخه خلال 24 ساعه فهذا يكفي على حسب اعتقادي بأي سوق خارج اليابان.
- حصلت لعبة كنج اوف فايترز 2002 على تقييم 26/40, وايضا حصلت لعبة ميتل سلج4 على تقييم 25/40.
من المفترض ان تصدر لعبة ستار وورز : ريببلك كوماندو في شهر مارس من العام الحالي بإذن الله على الاكس بوكس.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rap4.goodoolz.com
camaro ss 2002
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 363
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة اخبار عن البلايستيشن   السبت أبريل 12, 2008 7:43 pm

مشكور يابطل على الموضوع

سلملم
برب lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
EMINEM
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 27
رقم العضوية : 5
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة اخبار عن البلايستيشن   الأحد أبريل 13, 2008 6:46 pm

اخبار روعة عن البلاي ستيشن

تسلم يمينك مديرنا يالغالي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير العام والمؤسس
المدير العام والمؤسس
avatar

ذكر عدد الرسائل : 495
العمر : 26
رقم العضوية : 1
بلادك :
Personalized field :
Personalized field :
احترام القوانين :
ويسام :
دولتي : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: سلسلة اخبار عن البلايستيشن   الأحد أبريل 13, 2008 7:20 pm

تسلموا على مروركم
seay

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rap4.goodoolz.com
 
سلسلة اخبار عن البلايستيشن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملوك الراب والسيارات :: منتديات البلايستيشن :: منتدى اخبار البلايستيشن-
انتقل الى: