منتديات ملوك الراب والسيارات


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلشات المنتدىالاتصال بنادخول

شاطر | 
 

 SmackDown! vs. Raw 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام والمؤسس
المدير العام والمؤسس
avatar

ذكر عدد الرسائل : 495
العمر : 26
رقم العضوية : 1
بلادك :
Personalized field :
Personalized field :
احترام القوانين :
ويسام :
دولتي : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: SmackDown! vs. Raw 2008   السبت أبريل 12, 2008 1:46 pm

السلام عليكم

rap4.goodoolz.com

السلام عليكم احبائي حبيت اشارككم باخبار اخبار الم المصارعه الحره WWE المهم مهما بحثت وفتشت من بين الألعاب القتالية لن تجد أفضل من SmackDown! vs. Raw, إنها فعلاً لعبة أسطورية, فلن تشعر بالملل أثناء لعبك هذه اللعبة, وقد يكون الكثير من اللاعبين قد جربوا هذه اللعبة وأعجبتهم. بعد ثلاثة أسابيع تقريباً سوف يصدر جزء جديد لهذه اللعبة تحت اسم الموسم القادم SmackDown! vs. Raw 2008, لدينا هنا بضعة من المعلومات الجديدة حول اللعبة على نسخة الـ PSP, إذا كنت من إحدى معجبين هذه السلسلة فأنصحك أن تدخل إلى هذا الموضوع وأن تقرأ الاستعراض البسيط ومعرفة المعلومات الجديدة حتى تكون لديك خلفية كاملة عن اللعبة قبل صدورها, حتى تتمكن من الحكم عليها أهي جيدة أم لا, أتستحق الشراء أم لا؟ لن أطيل عليكم, اقرؤوا المزيد.












الشركة الناشرة: THQ
الشركة المطورة: Yuke's Media Creations
النوع: مصارعة
تاريخ الصدور: 13 نوفمبر 2007


إذا كانت لعبة SmackDown! vs. Raw 2008 هو الجزء الأول الذي تلعبه على الـ PSP, فسوف تحس بفارق كبير بينه وبين نسخة الـ PS2 مثلاً! فجودة الرسومات لن تكون متساوية بين جميع النسخ, وكذلك التحكم لن يكون متشابهاُ! على أية حال نسخة الـ PSP هذه ستكون أفضل من الجزء السابق إذا كنت قد جربته وسوف تحس بالفرق حال صدور اللعبة! سوف يحتوي هذا الجزء على الكثير من المصارعين الأقوياء, وهناك ميزة جيدة ولكن على جهاز الـ PS3 وهي قابلية تحميل شخصيات مصارعين ومن ثم اللعب بهم في هذه اللعبة, ولكن لا أدري في الحقيقة هل من الممكن علم ذلك في الـ PSP أم لا!؟


ign

لقد تمت إضافة أسلوب جديد في القتال, فالآن لكل مصارع أسلوبين للقتال, الأول هو الرئيسي بينما الثاني بالطبع أسلوب ثانوي أو فرعي! هناك ثمانية أساليب في اللعبة, وكل أسلوب يحمل خصائص وميزات جيدة وكذلك أشياء سيئة, ولكن من المستحيل أن تتشابه أساليب القتال سواء كان في الإيجابيات أو السلبيات, بالمناسبة حركة المصارع المميزة ستكون مبنية فقط على الأسلوب الرئيسي, بينما الثانوية ستتمكن اختيار أسلوب من بين هذه الثمانية أساليب: High-Flyer, Hardcore, Submission Artist, Powerhouse, Showman, Brawler, Dirty, Technical. هناك تطوير جديد في اللعبة لم يتواجد في الجزء السابق وهو نظام الاستسلام الجديد والذي يدعى Struggle Submission System, وهو يتيح للاعب تحديد مقدار قوة الحركة الاستسلامية التي ينفذها.


Ign

تم دمج طور الـ Season وطور General Manager من الألعاب السابقة ليكون لنا طور مدموج ذو فكرة مختلفة جديدة يدعى بطور WWE 24/7! فكرة هذا النمط هو على عكس مفهوم هدف الألعاب السابقة, فبدلاً من أن يكون هدف اللاعب هو النجاح في WWE حتى يربح في الـRoyal Rumble و Wrestle mania, الهدف هنا هو أن يصبح اللاعب من أساطير WWE ودخول الـ Hall of Fame وذلك بإكمال قائمة من الأهداف بالاعتماد على المصارع الخاص باللاعب, حيث أن عليك اختيار إحدى المصارعين أو صنع شخصية لك تستمر فيها طوال اللعبة وتقوم بالأعمال القتالية المطلوبة. هناك ملاحظة مهمة وهي ان الصعوبة والوقت والتي سيأخذها اللاعب ليصبح أسطورة سوف تختلف, فلن تكون الصعوبة متساوية إذا لعبت ستيف أوستن مثلاً ولعبت في المرة الثانية بالمصارع كين.


Ign

قد تكون هذه المعلومات هي الأحدث حتى الآن, وطبعاً سأوافيكم بأي معلومات أكثر حداثة للعبة على الرغم من أني لا أتوقع ذلك لأن اللعبة سوف تصدر بعد ثلاثة أسابيع تقريباً! على كل حال أتمنى أن يكون هذا الاستعراض المتواضع قد حاز على رضاكم واستحسانكم, ولا تنسوا متابعة موقع الألعاب العربي دائماً وابداً فهو يقدم لكم كل جديد من استعراضات وأخبار ومراجعات وحلول فريدة من نوعها لن تجدها في أي موقع آخر, ليس علي الآن سوى أن أودعكم في لقاء آخر مع أعمال جديدة, والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.




rap4.goodoolz.com

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rap4.goodoolz.com
camaro ss 2002
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر عدد الرسائل : 363
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: SmackDown! vs. Raw 2008   السبت أبريل 12, 2008 7:51 pm

مشكور اخوي المدير على المعلومه

سلملم
برب lol!

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
50tata
عضو
عضو
avatar

ذكر عدد الرسائل : 27
العمر : 25
بلادك :
Personalized field :
Personalized field :
دولتي : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 30/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: SmackDown! vs. Raw 2008   الأحد أغسطس 30, 2009 11:31 pm

مشكوور اخووي على المعلومات الجميله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
SmackDown! vs. Raw 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور القمر روبى 2008
» بعض اهداف النادى الاهلى2007/2008
» حصريا جدا البوم سعد الصغير كله من خيرك 2008 وعلى اكثر من سيرفر
» مجموعة اغاني 2008/2009
» أخر أغاني مسلم 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملوك الراب والسيارات :: منتديات البلايستيشن :: منتدى اسرار البلايستيشن-
انتقل الى: