منتديات ملوك الراب والسيارات


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورالتسجيلمركز التحميلشات المنتدىالاتصال بنادخول

شاطر | 
 

 Hunter Hearst Helmsley hhh

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام والمؤسس
المدير العام والمؤسس
avatar

ذكر عدد الرسائل : 495
العمر : 26
رقم العضوية : 1
بلادك :
Personalized field :
Personalized field :
احترام القوانين :
ويسام :
دولتي : المملكة العربية السعودية
تاريخ التسجيل : 24/12/2007

مُساهمةموضوع: Hunter Hearst Helmsley hhh   الأحد يونيو 08, 2008 5:21 am

Hunter Hearst Helmsley


الأسم: Jean-Paul LeVeque
مكان الميلاد: : Boston
الوزن: 246 رطل
الطول:6.4 قدم
الأنجازات: بطل الأتحاد5 مرات , بطولة القارات5, بطولةالفرق مرتان, ملك الحلبه1, ثاني مصارع في التاريخ يجمع حزام العالم و القارات بعد المحارب.
بدأ مشواره عام 1994 في WCW تحت اسم Jean Paul-Levesque ونتيجه لقلة الفوز وعدم ايجاد الفرصهانتقل الى WWF تحت اسم "The Greenwich Snob," واستمر بالعب تحت هذا الأسم وحقق بطولة القارات. ولكن في 1997 و في RAW تم تكوبن فريق Degeneration X مع HBK و شاينا, كان هذا الفريف كثير المشاغبه و المشاكل ولكنه ايضا كان في منتهى القوه, وتحت هذا الفريق حصل مصارعنا على بطوله اوروبا من Owen Hart في 1998. ونتيجه لاصابه HBK في Wrestlemania 14 أصبح هنتر هو الزعيم و انضم X-Pac للفريق.
ثم بدأت عداوته مع روك وتمت بينهما عدة مباريات كان اهمها مباراة على لقب القارات في 1998 Summerslam, وكانت واحده من افضل المباريات في التاريخ وفاز فيها HHH, ولكن بعد ذلك نقص مستواه نتيجة لاصابه في الركبه وسرعان ما ترك فريقه في Wrestlemania 15.
لعب بعد ذلك عدة مباريات على اللقب ضد Undertaker ولكن الفرصه كانت مواتيه في Summerslam حيث لعب مباراه ثلاثيه على اللقب ضد اوستين البطل و مانكيند, فاز مانكيند بالمباراه ولكن في في اليوم الثالي تمكن HHH من الفوز عليه. بعد فتره خسر اللقب لصالح Vince Mackman!!!. ولكن وفي مباراة هيل ان سيل سداسيه فاز HHH بالقب لمره الثانيه.
بعد ذلك قام بتكوين فريق DX مره ثانيه ولكنه خسر القب لصالح the Big Show.
ثم حصلت قصته المشهوره عندما تدخل وقاطع زواج تيست من ستيفاني واثيت انه قد تزوجها من قبل . وبعد فتره قاما بالسيطره على الأتحاد وقاموا بأدارته.
قام HHH باستعادة اللقب للمره الثالثه في تاريخه في January 3rd, 2000 بهزيمه The Big Show ثم دافع عن اللقب ضد Mick Foley في Royal Rumble 2000 وهزم Mick Foley مره اخرى في No Way Out في شهر فبراير 2000 وفي هذه المباراه (Hell in Cell) أنهى HHH حياة Mick Foley المهنيه.
خسر اللقب لصالح روك ولكنه استعاده للمره الرابعه بسرعه ولكن لسؤ الحظ خسره بشكل اسرع.
في February, 2001 في مهرجان No Way Out لعب صد اوستن في مبارا ايرون مان وكان الحكم HKB وفاز HHH وبعد ذلك كون مع اوستن الفرقه الشهيره Power Trip وحصلوا على بطولة الفرق ولكن في مباراه على اللقب أصيب اصابه خطيره في الركبه و أختفى لمده 8 اشهر ولكنه عاد مره اخرى وكانت هذه العوده هي الافضل حيث كسب اللاق بعد طلاقه من ستيفاني ولكنه خسره مره اخرى بعد 3اسابيع ليعوضه بيشوف بحزام العلام الذيمازال معه حتى الأن.
الجدير بالذكر هو اخر انجازاتهوهو هزيمة كين في No mercy وجمع بطولتي العالم والقارات.
و الأن لازال في اعتقادي الكثير من التحديات في مشوار ها البطل والذي اعتفد تنه سيصبح احد الاساطير الخالده في عالم المصارعه الحره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rap4.goodoolz.com
 
Hunter Hearst Helmsley hhh
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيلم الوثائقى عندما يصبح الصياد فريسة The Crocodile

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملوك الراب والسيارات :: منتديات عالم المصارعة :: منتدى قصة حياة المصارعين-
انتقل الى: